(SCHOOL(97
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى منتدى بالعالم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعترافات بنت يوم الزواج

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمراءخليجيه
عضو نشيط
سمراءخليجيه

اعترافات بنت يوم الزواج Empty
مُساهمةموضوع: اعترافات بنت يوم الزواج   اعترافات بنت يوم الزواج Icon_minitimeالأحد يوليو 27, 2008 5:49 am

تم زواج العريسين وبعد إنتهاء مراسيم الزواج استقل العريسين سيارتهم الى احدى

الفنادق ليقضوا ليلة زواجهم الاولى هناك ...

وفي صباح الزواج ......

من صفات العريس أنه ثقيل نووووم ..... اذا نام مايصحى الا بشق الانفس .........

طبعاً العروس المسكينه ليلة زواجها ماتعشت ......وصحت الصباح جوعانه والاخ نائم ......

الخطاب اللحين على لسان البنت ومن صفتها الخجل والتردد ووضع الف رد قبل ان تضع سؤالها ....

الان كيف يابنت تصحين هذا النائم .. طيب لو صحيته اللحين وش راح اقول له وش رد فعله ..

طيب لوصحيته وقلت له :

1. قوم أبي فطور ....... وش راح يقول عني .... اخاف يقول هذي البنت تحب الاكل او الى هذا الحد جوعانه ........ لا لا ابي أشوف غير هذا العذر .......

2. طيب لو قلت قووووم الساعه الان (........) طيب وش راح يقول عني أخاف يقول الى هذا الحد البنت مشتاقه لي او حبتني او تبي شي .............. لا لا يابنت اشوف غير هذا العذر .

3. لو تركتيه الى متى راح يصحى ....... ماراح يصحى بدري وانا جوعاااااانه .....

4. لو قلت قوم صل الظهر ....... وش راح يقول عني .... بيقول أخذت وقت الصلاه عذر حتى تصحيني ....... أو في بالها شي ........... لا لا أشوف غيره حل ثاني ..

5. لو قلت قوم الساعه الان (.....) نبي نطلع نتمشى .. وش راح يقول ... اكيد بيقول هذي مصكوك عليها عند أهلها وماصدقت تتزوج .... لا لا يابنت شوفي غيره عذر ....

6. لو طلبت فطور من الفندق ...... وش رايح يقول عني افطرت وما صحتني .... وبعدين ما عندي فلوس اطلب فطور ........ لا لا خليه ينام براحته ...

وش الدبرة ...

التعليق :

والله صار لغز ويبي له حل .... شاركونا
Do0ody
عضو مثآآلي
Do0ody

رقم العـضـويهـ : 29

اعترافات بنت يوم الزواج Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعترافات بنت يوم الزواج   اعترافات بنت يوم الزواج Icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 3:57 pm

يا حبيلك الوضوووووووع جنااااااااااااااااااااان
والله انا من رأي تنام وتريح نفسها وتعتبر نفسها مسوية رجيييييييم
ههههههههه
مشكورة على الموضوع الحلو لا تحرمينا جديدك
تقبلي مروري
Very Happy

اعترافات بنت يوم الزواج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-